لعبة Sword Art Online الرائعة

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة Sword Art Online الرائعة | العاب اون لاين | 
 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة Sword Art Online الرائعة | العاب اون لاين | 

عن لعبة Sword Art Online اون لاين:

لعبة Sword Art Online اون لاين او (فن السيف عبر الإنترنت) بالعربية هي لعبة متصفح مستوحى من اسم رواية خفيفة من تأليف الياباني ريكي كاواهارا، تدور أحداثها في المستقبل القريب في لعبة ار بي جي و واقع افتراضي اون لاين.

لعبة Sword Art Online اون لاين هي لعبة أدوار الواقع الافتراضي كثيرة اللاعبين على الانترنت (VRMMORPG)، صدرت في عام 2022. مع خوذة الواقع الافتراضي التي تحفز الحواس الخمس للمستخدم عبر الدماغ، يمكن للاعبين تجربة سيطرتهم على الشخصيات في اللعبة عن طريق عقولهم.......العاب اون لاين بدون تحميل
أحداث لعبة Sword Art Online اون لاين تدورحول وقائع في شهر نونبر من عام 2022، حيث كان تسجيل اللاعبين في SWORD ART ONLINE للمرة الأولى، ويكتشف لاحقا أنهم غير قادرين على الخروج منها. ثم يتم إبلاغهم من قبل أكيهيكو كايابا، (مصمم العبة)، أنه إذا كانوا يرغبون في أن يكونون احرارا، يجب أن يصل احدهم إلى الطابق 100 من برج المباراة وانهاء الطابق الاخير. ومع ذلك، إذا شخصياتهم ماتت في اللعبة، سوف تموت أجسادهم أيضا في العالم الحقيقي. واحد من هؤلاء اللاعبين هو كيريقايا كازوتو(كيريتو)، الذي اختير كواحد من 1000 في اختبار بيتا مغلقة. كان لديه الخبرة والمعرفة من المباريات السابقة، كان يشعر أنه يستطيع التفوق على اللعبه بسهولة. ونتيجة لذلك، كان يتغلب على اللعبة وحده. دامت اللعبة لمدة عامين، كيريتو كان قد قابل لاعبة في نفس اللعبة و تدعى اسونا,بعد خوضهما العديد من التجارب معا وقعا في حب بعضهما البعض . واكتشف الثنائي هوية كايابا في سورد ارت اونلاين، ومواجهتة وتدميره، وتحرير أنفسهم واللاعبين الآخرين من اللعبة.
عند إرسالهم إلى العالم الحقيقي، كيريتو عرف أن 300 لاعبين علقوا في اللعبه، بما في ذلك اسونا، ولم تستيقظ حتى الان. بعد ذلك وصلته بعض الصور تظهر فيها اسونا في VRMMORPG آخر يسمى الفهايم عبر الإنترنت (ALO)، كيريتو أيضا يدخل المركزية للALO. ساعد ابنة عمه سوجوها كيريجايا، والمعروفة باسم ليفا في اللعبة، وقال انه يعلم أن اللاعبين المحاصرين في ALO هي جزء من الخطة التي وضعتها ونوبويوكي سوجو لإجراء تجارب غير قانونية على عقولهم لوضعها تحت سيطرته، بما في ذلك اسونا، ويريد الزواج بها في العالم الحقيقي من أجل تولي شركة عائلتها. بفضل كيريتو تحبط خطط نوبويوكي،و بعد ان قضى عليه في ALO وعد اسونا بانهما سيجتمعان اخيرا في كلا العالمين ( العالم الحقيقي و العالم الافتراضي ).
بعد فترة وجيزة، كيريتو يلعب لعبة أخرى تسمى جن كيل اون لاين (GGO) للتحقيق في اتصال غامض بينه والوفيات التي تحدث في العالم الحقيقي. بمساعدة من لاعبه يلتقي بها في العبة تسمى سينون، وقال انه يعرف ويكشف عن الجناة، الذين كان من بينهم بعض الاعضاء السابقين في النقابة القاتلة '' التابوت الضاحك '' التي واجهها سابقا في ساو.
يتم تجنيده Kirito في وقت لاحق للمساعدة في اختبار آلة FullDive دولة من بين الفن، الروح المترجم (STL)، الذي يحتوي على واجهة هذا هو أكثر واقعية بكثير وتعقيدا من الآلة السابقة كان قد لعب. انه يختبر STL عن طريق إدخال عالم الواقع الافتراضي التي تم إنشاؤها باستخدام حزمة البذور، واسمه الجحيم (UW). في UW المركزية، تدفق الوقت يمضي ألف مرة أسرع مما كان عليه في العالم الحقيقي، وتقتصر ذكريات Kirito من ما يحدث في الداخل. ومع ذلك، يتم خداع على يد أحد القتلة من GGO ويستيقظ داخل العالم السفلي، تاركا له غير قادرة على تذكر كيف انتهى به المطاف هناك أو لتسجيل الخروج، مع يساره في حالة غيبوبة الذاتي الحقيقي.......العاب اون لاين بدون تحميل.
لعبة Sword Art Online اون لاين
لعبة Sword Art Online
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
© 2015 العاب اون لاين بدون تحميلجميع الحقوق محفوظة