لعبة Talking Tom Gold Run

لعبة Talking Tom Gold Run
العب الان

وصف اللعبة:
لعبة Talking Tom Gold Run هل لعبة عداء لا نهاية لها!
لعبة Talking Tom Gold Run هي لعبة جري ممتعة عليك فيها مساعدة Talking Tom في تجنب العقبات المختلفة أثناء هروبه! تحتوي اللعبة على رسومات رائعة وطريقة اللعب الجارية ممتعة ومكثفة. سرق لص الراكون المخادع بعض الطعام ويطارد رئيس الراكون الكبير السيئ من بعده!
يجب أن يكون لديك ردود فعل سريعة وتستمر في التحرك لتجنب الأشياء. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، سيكون لديك تحديات يومية مختلفة لإكمالها أيضًا. يمكنك أيضًا فتح جلود الشخصيات والملابس الجديدة! توفر هذه اللعبة الرائعة من السارق والمطاردة ساعات من المرح.

جمع سبائك الذهب في هذه اللعبة مستوحاة من تشغيل المعبد
أثناء الجري ، يجب عليك جمع سبائك الذهب والعملات المعدنية. أيضا ، يجب أن تركض وتتفادى العقبات - التوقيت هو المفتاح ويجب أن يكون لديك ردود فعل رائعة. في البداية ، يتم إعطاؤك تعليمات للمتابعة - يمكنك معرفة عناصر التحكم التي يجب عليك استخدامها. بعد ذلك ، أنت وحدك مع توم المتكلم والأصدقاء.
استخدم حركات مختلفة للتشغيل بشكل أسرع
فيما يلي التحركات الشائعة التي يجب عليك إتقانها:
تحرك اليسار واليمين لتفادي
القفز فوق الأشياء الصغيرة
حرك لتعمل تحت حواجز منخفضة
القفز على لوح التزلج الخاص بك للذهاب بشكل أسرع
هذه اللعبة لديها أوجه تشابه مع متصفحي مترو الأنفاق وسلسلة Angry Gran. كما هو الحال مع هذه الألعاب ، يمكنك الحصول على تقدم حقيقي في بناء الأموال وشراء العناصر من المتجر. وتشمل العناصر المتاحة شخصيات الراكون مختلفة وأصدقاء الحيوانات الأخرى.
أثناء اللعب ، ستبدأ في فتح عوالم جديدة أيضًا. هناك مجموعة من عوالم الجري اللامتناهية الممتعة لاكتشافها ، كل منها بموضوع مختلف ومنظر طبيعي مختلف. إذا تباطأت ، يمكنك رؤية الشخصية الغاضبة التي تلاحق السارق - إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء فسوف يقبض عليك في النهاية.

تعتبر لعبة Talking Tom Gold Run ممتعة للغاية - ستقضي ساعات في محاولة التغلب على درجاتك العالية ومعرفة إلى أي مدى يمكنك التقدم في لعبة الركض التي لا نهاية لها. السيطرة على الحديث توم اليوم ومعرفة ما إذا كان يمكنك مساعدته على الهروب من الالتقاط!
© 2015 العاب اون لاين بدون تحميلجميع الحقوق محفوظة