لعبة ترافيان Travian الجديدة

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian | العاب اون لاين | 
 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian | العاب اون لاين | 


عن لعبة ترافيان Travian:

سبق لنا التطرق للعبة لكن سنعاود عرضها نظراً للتحديثات التي تم إضافتها على اللعبة.

لعبة ترافيان أون لاين Travian online لعبة الاستراتيجيات الأشهر في الانترنت، ترافيان واحدة من أنجح ألعاب المتصفح في العالم. 
من خلالها، تؤسس امبراطوريتك، توسّعها وتدّرب جيشاً لحمايتها، في النهاية، تتساعد مع لاعبين آخرين لتنافسوا على بناء أعجوبة العالم.......العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الان

لعبة ترافيان أون لاين Travian online وتدور لعبة ترافيان Travian حول الامبراطورية الرومانية و حروبها التوسعية  التي تهدف الى السيطرة على الشعوب و الحضارات تلعب بدون تحميل و تستطيع لعبها اونلاين
اذا كنت من عشاق الالعاب الاستراتيجية و تريد ان تكون القيصر المسيطر و ترغب أن تدير الحكم في هذه المملكة فبدأ ببناء امبراطوريتك و انشاء البيوت و تشغيل شعبك. القوى الحربية يجب عليك انشائها في نفس الوقت والتي تشمل سلاح الفرسان, المشاة, رمات السهام و القطع الحربية.جميع اللاعبين على السيرفر لهم هدف واحد و هو الوصول الى السيادة و التميز. التدريب من اهم خطوات النجاح و العدة و العتاد يساعدوك عل سرعة احتلال الارضي و الدفاع عن مملكتك ضد هجوم الاعداء.
كن من أول المطورين في مجال الاسلحة و العتاد و طور اسلحتك عبر انشاء المدارس الحربية و الجامعات لتطوير و تصنيع تكنلوجيا الهندسة الحربية المتطورة. في المعارك الملحمية تستطيع اظهار قدارتك القتالية المتطورة و استخدام اسلحتك المطورة. فرسانك من النوع الذي يجب ان تتعامل معهم بلطف و محبة حتى يظهرو قوتهم ضضد الاعداء لذا اكتسب محبة الرعية و الفرسان و انعم بانتصارات خالدة في شتى انحاء المملكة… الان مباشرة عبر العاب فقط ....... العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الآن و عش أطوار جديدة للعبة.



العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح



العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

© 2015 العاب اون لاين بدون تحميلجميع الحقوق محفوظة