لعبة المزرعة الكبيرة اون لاين مجانا | BigFarm Game



لعبة المزرعة الكبيرة ( Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе ) : هي من أفضل العاب مزارع ArаbOnlіnеGаmеѕ
في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе أعطاك عمك بـإسم جورج مزرعة وقحة و غير منتظمة .لاحظ و قم بتبديلها إلي مزرعة منتظمة و جيدة . و عليك إدارة كل الأمور مثل الطاحونة و الأبنية الأخري. هل لديك ذكاء لتطوير المزرعة مرة أخري؟

العب الان


صارت العاب مزرعة ذات شعبية كثيرة في السنوات الأخيرة . لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game هي من العاب مدمنة و ترغب اللاعب لاستمرار لعب.قد تم ترجمة هذه ال-لعبة ال-اون لاين إلي اللغات الكثيرة و يمكن لللاعبين لعب لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game في كل أنحاء العالم و اجراء كل مهمات ال-لعبة ببساطة .للعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе جرافيك جيد و رائعة . و قد تم رسم الشخصيات ال-لعبة بصورة جميلة و يمكن معرفة ميزات كل الشخصية جيدة.



لايحتاج إلي توصيف هذه ال-لعبة لأنك بمجرد الدخول في ال-لعبة تعرف أسلوبها و كيفية إجراءها. في البداية ال-لعبة تلتقي مع الشخصيات الكثيرة و هذه الشخصيات يمكن أن تكون أصدقاءك أم أعداك .يساعدك الأصدقاء كي تكون صاحب مزرعة كبيرة في لعبة فقم ببناء مزرعة جميلة و مزدهرة .

العب الان


أساسا علي أقوال ناتجي ال-لعبة ,يجب عليك اختيار لغتك المطلوب قبل بدء ال-لعبة .حينما تبدء ال-لعبة اول شخصية تراها هي جارك. و یصف لک مراحل ال-لعبة الابتدائية و يعلمك كيفية اللعب شيئا فشيئا تشاهد اجزاء المختلفة في زوايا ال-لعبة . تظهر أعلي الصفحة النقود و الذهب و التجربيات التي حصلت عليها و في جانب اليسار تشاهد الاعمال التي عليك أن تقوم بها.



في لعبة ال-اون لاين لايحتاج اللاعب أن يصبر للحصول علي الطاقة و أيضا لايحتاج أن يطلب الاشياء المختلفة من أصدقائه لبناء البنايات . لأن كل الاعمال التي يقومون بها هي لأجل الايجاد الاقتصاد القوي . التطوير و الحصول علي النجاح و التطوير في هذه ال-لعبة علي عاتقكم فحسب. و يتعلق بمقدراتكم في مجال الامور الاستراتيجية .



التحكم في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе بسيط و سهل جدا و يمكن لللاعب معالجة البنايات و ملاحظتها عبر الماوس و يمكن إكمال ال-لعبة عبر اللوحة المفاتيح .حاول و احصل علي النجاح في هذه ال-لعبة الجميلة ويمكنك أن تعرف تطويرك و طرق الوصول إلي التطوير و النجاح في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе .



الحوادث التي تقع في لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game تختلف مع الشي ء الذي تفكر فيه. يمكن أن تقع هذه الحوادث في كل زمن و يمكنك اشتراء بعض الاشياء أو تقوم ببعض المهمات في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе .أحيانا تعرف زمن الحوادث و مدة إطالة الحادثة و أحيانا لاتعرف . في لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game تحدث حوادثا كثيرة . في التالي نشرح لك ثلاث الحوادث:



يزورك بني بادلر مع جيشه و يعطيك الوسائل الجديدة و الجيدة و هذه الوسائل يفيدك جدا في المزرعة و تعرفه كشخص اخصائي للمزرعة فانتظر لازدهار أراضيك . و شخص باسم مونيكا ماني بك يقترحك كي تبدل ذهبك إلي النقود . هل لديك مال قليل؟ فلاتفقد مونيكا . اوا ابل هو شخص آخر و هو یطلب مساعدتك لحل مشكل النحلة .تجد كل نحلة موجودة في مزرعتك و هل تستطيع المساعدة ؟

 العب الان

كما تشاهد يمكن الحصول علي الأشياء الكثيرة عبر ثلاث الحوادث و دائما يتم إضافة الحوادث الجديدة في لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game



يقوم ريتا مركوري بعقد مراسيم الإغاثة في روضة الأطفال . لاتفقد حظ تزيين جميل لمزرعتك في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе . . إن تسمح مالا كثيرا فتحصل علي السرور الأكثر.



يريد تسا أن يكون قائد الفريق و يثبت مقدرته إلي كل الأعضاء الفريق .هل تشاء مساعدته في لعبة المزرعة الكبيرة - Goodgame-Big-Farm-Game ؟ قم بمساعدته لتطوير مقدراته و ارتقاءها و احصل علي تزيين جميل لمزرعتك !



إن كثرت تزييناتك في لعبة مزرعة فينخفض سعر منتجاتك .لاحظ الشريط الأحمر و الأخضر .إن كان الشريط أحمرا فعدد عامليك كثير جدا أو عدد تزييناتك قليل جدا.



لاتقل الخيول منتجاتك لكنها تقل جودة عمل عامليك .عليك أن تكون لديك عامل في لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе .لتطوير عمل عمالك و لإنتاج المنتجات الأكثر استخدم تزيينات المزرعة واجعل العمال المسرورين .



فی لعبة المزرعة الكبيرة - Gооdgаmе-Bіg-Fаrm-Gаmе تجد عملا لتقوم به دائما.
© 2015 العاب اون لاين بدون تحميلجميع الحقوق محفوظة