لعبة The Lost Titans ذا لوست تايتنز - العاب اون لاين بدون تحميل

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ذا لوست تايتنز The Lost Titans العاب اون لاين |
لعبة The Lost Titans ذا لوست تايتنز  - العاب اون لاين بدون تحميل
 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ذا لوست تايتنز The Lost Titans | العاب اون لاين |




وصف اللعبة:

لعبة ذا لوست تايتنز لعبة تبادل أدوار أون لاين بدون تحميل من العاب الـ MMORPGعلى المتصفح، تدور أحداثها في عالم واسع الخيال يسمى اريستوس وتدور أحداث القصة  بالضبط عن حادثة الغدر التي تعرض لها التايتن حامي النور هايبيرون على يد صديقه القديم أوفيون.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على قدرة اللاعب في إنجاز المهام بأتمم وجه وتطوير نفسه و قدراته، وإختيار ما يريد تطوره، يريد أن يجعل تركيزه في تطوير مهاراته الهجومية أو قدراته الدفاعية.....العاب اون لاين بدون تحميل

التسجيل في اللعبة




القصة:
تتحدث قصة ذا لوست تايتنز عن إثنين من التايتنز العمالقة هايبريون وأوفيون، كانا متعاوينين في إدارة شؤون عالم أريستوس الأسطوري حتى جاءت المفاجأة الكبرى، وهي أن إنقلب أوفيون على هايبريون، وأشتعل الصراع  بين قوى النور وقوى الظلام، و أشتعلت حرب طويلة بينهما.

وهنا ياتي دورك في اللعبة كأحد حماة النور في مملكة هايبريونلإنقاذه وهزم جيوش أوفيون وإستعادة السلام للعالم.

http://ad2games.com/k?w=28459_1067616083&p=26629
بداية اللعبة:
بعد إنشاء شخصيتك في اللعبة، تبدأ رحلتك من منطقة تسمى كهوف التدريب حيث تكون هناك شخصيتك تتدرب لتصبح من حماة النور، هناك سيصلك الخبر بعملية الغدر التي تعرض لها هايبريون وتحصل على مهمة تدريب أخيرة داخل الكهوف لتنتقل فوراً لميدان القتال في مدينة غارسيا.

فور إنتقالك لغارسيا، في مقاطعة الإجتماع تحديداً، تقابل القائد كردان أول شخصية تعطيك مهام في اللعبة حتى تصل لمدينة النور لتبدأ رحلتكفي الدفاع عن العالم تأخذ طابعاً جدياً أكبر وتبدأً بالحصول على مهام متعددة لتصل لإنقاذ هايربيون في نهاية المطاف. ... العاب اون لاين بدون تحميل



أنواع المقاتلين:

المحارب: سلاحه السيف، وهو الأقوى من حيث التأثير وقوة الهجمات، ولكن بحكم إستخدامه للسيف فهذا يجعله لا يستطيع الهجوم إلا عن قرب وهذا يعرضه أيضاً لتلقي الهجمات من أعدائه عن بعد.
رامي السهام: سلاحه القوس والسهام. يتميز بأنه يهاجم أعدائه عن بعد وهذا يجعله في آمان من رد الأعداء عليه حتى يتمكن الأعداء من الإقتراب منه، مشكلتهالوحيدة هي عدم إستطاعته توجيه ضربة عامة تضر كل من حوله في حالة الحصار، فهجماتهم موجهة ضده.
الساحر: سلاحه العصا السحرية، ويستطيع الضرب عن بعد كما رامي السهام كما يستطيع أيضاً توجيه ضربة عامة كما المحارب، ولكن يعيبه أحياناً أنه لا يتمتع بنفس قدر القوة التي لدى المحارب ولا الدقة التي لدى رامي السهام.



الأسر:
تعتبر الأسر ميزة مهمة جداً في ذا لوست تايتنز في أساس التحالف والتعاون، فعندما يصل اللاعب لمستوى 15 سيطلب منه الدخول والتسجيل في أسرة من الأسر الثلاثة في اللعبة وهي:

أسرةالحكمة :
إرثوفخرأفرداهاهوالحكمةالعظيمة،ويتميز أعضائها بالهدوء المهيب،والذكاء الحاد.ومنأقسمالولاءلهذهالأسرةيتعهدبدعمالنظرةالشاملةلعقيدتهم،وهوقسمللحفاظدائماًعلى أفضلماهوفيصالحالمدينةبجميعالأوقات،والنظردائماًإلىالصورةالكبيرة،وكأنهميطلونعليهامنعلىظهربيغاسوسالرشيقة،والإرتفاعأعلاه.

التسجيل في اللعبة



أسرةالقوّة:
الشرف،إحترامالأسرة،الشراسةفيالقتالتلك هيعلاماتالفخرفيأسرةالقوّة. وأعضاءهذاالبيتيهتمونبالعقيدة،وبسيوفهمالبتارة. لأنهاحمايةلمستقبلالمدينة،والحفاظعلىصناعتها،ويقومونبحراسةالمدينة. فهميسعونلمراقبةالمدينةبكلإنتباه،وكمالوكانوابثلاثةرؤوس،مثلسيربيروسالأسطوري،الذيجعلوهرمزاًلهم.

العاب اون لاين بدون تحميل  لعبة ذا لوست تايتنز The Lost Titans  العاب اون لاين .png


لاعب ضد لاعب:
في خريطةاللعبة، هناكنوعان منالأقاليم:منهاباللون الأخضروالتي هي"مناطقآمنة"، والباقيخارج المناطق الآمنة، والتي هي مناطق خطرةحيث يمكن لأي شخص مهاجمةأعضاءمنالأسر الأخرى في هذه المناطق . بانتصارك في معاركلاعب ضد لاعبسوف تكسب نقاط الشهرة التي ستتيح لك القاب رائعة وعتاد قوي يليق بلقبك.....العاب اون لاين بدون تحميل

.

الحلبة: عندما يصل اللاعب إلى المستوى 15 فإنه سيتأهل لدخول الحلبة، وهو المكان الذي تقام به المبارزات والتحديات للوصول إلى قائمة الأعلى عشرين مقاتل في السيرفر.


معارك اثبات الأراضي 1 + 2: تجري هذه المعارك يومياً بين الأسر الثلاث، حيث يمكن لأي لاعب مستوى 20 فما فوق المشاركة بهذه المعارك الشرسة والعمل مع أعضاء أسرته للقضاء على الأسر الأخرى والفوز بجوائز عديدة......العاب اون لاين بدون تحميل





العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح 
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح

العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

© 2015 العاب اون لاين بدون تحميلجميع الحقوق محفوظة